مكتب الراجحي

للمحاماة والاستشارات القانونية 

يقع الفرع الرئيسي للمكتب في مدينة الرياض على طريق الملك فهد ، في برج مؤسسة الملك فيصل بالدور التاسع . وهو مكتب محاماة مرخص له بالرقم (38/401) لممارسة نشاط المحاماة والاستشارات القانونية والشرعية .

يضم المكتب نخبة مميزة من المحاميين و المستشارين الذين لهـم خبرات طويلة في مجال المحاماة والاستشارات كما أن المكتب لديه نخبة من القضاة السابقين ومن حملة الدكتوراه ، ويـعـد مكتبنا مـن أكبر المكاتب في المملكة والمتخصصة في القضايا الإدارية والتجارية .

حرصاً منا على تقديم الخدمات المتقنة للعملاء وتحديد احتياجات العمل بشكل دقيق دفعنا ذلك إلى توفير الخبرات الملائمة لتزويد عملائنا بمخرجات متوائمة مــع الأنظمـة وفقـاً لأعلى الممارسات في هذا المجال وأفضلها.

فنحن نسعى باستمرار وبكل جهد إلى أن نكون ذراعاً مهنياً مسانداً لأعمال العملاء من جهات ومؤسسات وأفراد بما يضمن حسن أداء أعمالهم ويبعدهم عن أي عقبات تؤثر على أهدافهم .

 كما نسعى أيضاً إلى توفير الدعم القانوني السابق لأي عمل بما لا يؤثر على نشاط العملاء في مجال أعمالهم، وتوفير أعلى المعايير في استخراج الحلول القانونية ، بـمـا في ذلـك  صياغة العقود والاتفاقات ومراجعتها. ومن ناحية أخرى ومع وقوع المشكلات يــقـوم الـمـكتـب بنشاطه في مجال المحاماة والترافع أمام المحاكم الشرعية وديوان المظالم ، ومن خلال فريق متخصص يقوم  بالـعمل كل في مـجـال تخصصه ، فـيعـالج المكتب بشكل خاص القضايا الإدارية والتجارية ، بالإضافة الي بقية القضايا الأخرى .

كما يقوم المكتب بمراجعة الجهات الحكومــيـــة لإنهاء أيـة أعـمـال ذات إرتباط وعلاقة بتلك القضايا .

© 2020 جميع الحقوق محفوظة لدى الراجحي للمحاماة والاستشارات القانونية