خدماتنا

من خــلال فريق عمل متخصص ذو كفاءة عالية يقوم المكتب بتقديم الخدمات التاليــــة 

كما لدى المكتب الخبرة الكافية في صياغة العقود والاتفاقيات ومذكرات التفاهم بكافة أنواعها ومراجعتها وتدقيقها وفقاً لأنظمة المملكة العربية السعودية ، إضافة الى صياغة الخطابات القانونية  والمستندات ودراستها وإعداد اللوائح الداخلية والسياسات والهياكل التنظيمية للمنشاءات .

صياغة العقود والاتفاقيات

تولي تمثيل العملاء من جهات وأفراد في جميع القضايا المختلفة ، لاسيما القضايا الإدارية لدى ديوان المظالم ، والقضايا التجارية لدى المحكمة التجارية بالإضافة إلى الترافع في القضايا أمام المحاكم الشرعية كالمحاكم العامة والعمالية ومحكمة التنفيذ ، وذلك باختلاف درجاتها .

كما يقوم المكتب على أثر ذلك بمراجعة الجهات الحكومية والهيئات ومتابعة سير الإجراءات.

الترافع أمــام المــحــاكم

الاستشارات الشرعية والقانونية

يسعى المكتب من خلال منسوبيه إلى أن يكون ذراعاً مهنياً مسانداً لأعمال العملاء من جهات وأفراد, بما يضمن حسن أداء أعمالهم ويبعدهم عن أي عقبات  قد تؤثر على أهدافهم, وتوفير الدعم القانوني السابق لأي عمل بما لا يؤثر على نشاط العملاء في مجال أعمالهم, وتوفير أعلى المعايير في استخراج الحلول القانونية, ويقوم على إثر ذلك بتقديم الاستشارات الشرعية والقانونية المناسبة في القضايا المختلفة .

الاستشارات الشرعية والقانونية

1061045_481008.jpg

 

- إصدار الوكالات وفسخها

- إثبات الإقرارات المالية
- قسمة المال المنقول

- إفراغ العقارات
- تسجيل وفك الرهن

- توثيق عقود الشركات والتعديلات
- توثيق التصرفات الواقعة على العلامات التجارية بانواعها وإقرار الكفالات

 

خدمات التوثـــيق

 

 

 

 

 

يمتد نطاق خدماتنا ليشمل كل ما من شأنه أن يكفل تسوية النزاع بكل الطرق البديلة للتسوية كالوساطة والتوفيق، مراعين في ذلك حماية مصالح عملائنا.

فض النزاعات بالطرق البديلة